رياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم


شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 21 مارس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،الزمالك يجدد التفاوض مع جبس مدافع لافيينا،سيمبا يمنع لاعبى الأهلى الدوليين من الراحة بعد معسكر المنتخب .


سيمبا يمنع لاعبى الأهلى الدوليين من الراحة بعد معسكر المنتخب


ينضم لاعبو الأهلي الدوليين إلى فريقهما عقب انتهاء مشاركتهم في مباراة منتخب مصر الأخيرة ببطولة كأس عاصمة مصر الودية والمقامة حاليا في القاهرة، بدون الحصول على راحة، حيث يخوض الفراعنة مباراة مساء الثلاثاء المقبل ثم يسافرون إلى تنزانيا رفقة بعثة الأهلي في اليوم التالي مباشرة إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


 

دخل محمد السعيد جبس مدافع فريق لافيينا بالدرجة الثانية،  حسابات مسئولو نادى الزمالك مرة أخرى تمهيدا لضمه إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى


آخر تطورات حالة أحمد رفعت.. قرار طبى منتظر بعد مغادرة العناية المركزة


كشف الدكتور أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي بمودرن فيوتشر، آخر تطورات الحالة الطبية لأحمد رفعت لاعب الفريق الذي تعرض لأزمة صحية خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالإسكندرية بسبب توقف عضلة القلب وتعرضه للإغماء، ومنذ ذلك الحين يتواجد في احدى المستشفيات بالإسكندرية.



وضع مسئولو نادى الزمالك محمد شريف مهاجم الأهلى السابق والخليج السعودى الحالي على خريطة الصفقات في الانتقالات الصيفية المقبلة،إيماناً منهم بالإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتميز بها اللاعب،وقدرته الهائلة على التسجيل من أنصاف الفرص.


الأهلي يستقر على تمديد عقد مصطفى شوبير 5 مواسم ونقله للفئة الثانية


استقر مسئولو النادي الأهلي على تمديد وتعديل عقد مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة مكافآة له على مستواه الجيد الذي ظهر به خلال الفترة الماضية بعدما شارك أساسياً ودافع عن عرين الفريق بشكل جيد منذ إصابة محمد الشناوي في أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار .


اتحاد اليد يعلن تعديل توقيت نهائى كـأس مصر للسيدت للبث التليفزيونى


أعلن مسئولو اتحاد كرة اليد عن تعديل موعد مباريات اليوم النهائى لمسابقة كأس مصر للسيدات للموسم المحلى 2023 / 2024 و المحدد لها بعد غدا السبت لتقام مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع فى العاشرة مساء و مباراة تحديد البطل فى الـ 12 صباحا وذلك للبث التليفزيونى .


الأهلي يترقب موافقة الأمن على حضور السعة الكاملة لجماهيره أمام سيمبا


يترقب مسئولو النادي الأهلي موافقة الجهات الأمنية على طلب حضور السعة الكاملة لإستاد القاهرة في مباراة سيمبا التنزاني يوم 5 أبريل المقبل ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وينتظر مجلس الأهلي وصول القرار الرسمي من الجهات الأمنية بالعدد المسموح به في مباراة سيمبا حيث يرغب مسئولو النادي في الحصول على موافقة الجهات الأمنية بحضور السعة الكاملة لإستاد القاهرة لحضور مباراة سيمبا المرتقبة التي ستقام في العاشرة من مساء يوم 5 أبريل والتي تأتي بعد أسبوع من مباراة الذهاب التي ستقام يوم 29 مارس الجاري.


 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى