رياضة

7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم الأربعاء 20 / 3 / 2024


أبرز 7 أخبار شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 20 / 3 / 2024 فى مقدمتها ، فحص طبي ينتظر وسام أبو علي لتحديد موعد انتظام في مران الأهلي الجماعي. فحص


طبي ينتظر وسام أبو علي لتحديد موعد انتظام في مران الأهلي الجماعي


يخضع وسام أبو علي مهاجم الأهلي لفحص طبي من قبل الجهاز الطبي مع عودة الفريق الأحمر لاستئناف التدريبات الجماعية بدءا من السبت المقبل، لتحديد موقفه من الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية .


تعرف على حكام مباراتى المنتخب فى بطولة كأس عاصمة مصر


أختارت اللجنة المنظمة لبطولة عاصمة مصر الودية الدولية طاقمي حكام مواجهتي المنتخب المصري صاحب الأرض خلال البطولة.


 تأهيل زيزو والونش ونداى ورقا على هامش تدريبات الزمالك


واصل أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


تحسن مستمر.. الأطباء يحاولون تنشيط كلى أحمد رفعت للمرة الرابعة


أكد مصدر مقرب من اللاعب أحمد رفعت نجم نادى مودرن فيوتشر، أن حالة اللاعب في تحسن مستمر بعدما استعاد خلال الساعات القليلة الماضية بعد فصل جهاز التنفس الصناعى عنه.


بيراميدز يبدأ سياسة الحفاظ على القوام الأساسى قبل نهاية الموسم


بدأ مسئولي نادى بيراميدز تطبيق سياسة الحفاظ على القوام الأساسي للفريق قبل الوصول لنقطة النهاية في الموسم الحالي، حتى تكون الإدارة متفرغة لملف التدعيمات الجديدة فقط، لاسيما وإن إدارة الفريق السماوي استقرت على تغيير سياستها في التعاقدات وبدأت تتجه لسياسة التعاقد مع اللاعبين الصغار وعدم البحث عن النجوم.


البنك الأهلي يرفض عودة طارق مصطفي للدوري المغربي


رفض مسئولو البنك الأهلي رحيل طارق مصطفي المدير الفني للفريق الي الدوري المغربي، بعد تلقيه عروضا شفهية من بعض الأندية لعودته الي الدوري المغربي أبرزها الوداد البيضاوي.


لاعبو المنتخب لـ”الجماهير”: مستنينكم فى كأس عاصمة مصر “فيديو”


نشرت الصفحة الرسمية لشركة المتحدة الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام فيديو للاعبو منتخب مصر لمنشادة الجماهير على دعمهم في مباريات بطولة كأس عاصمة مصر.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى