رياضة

5 لاعبين فى مهمة تقديم أوراق اعتمادهم بقميص الزمالك بعد التوقف الدولي


يستغل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز فترة التوقف الدولي فى الاستعداد جيدا لمباريات ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يلتقى الفريق مع مودرن فيوتشر يومى 31 مارس و 7 أبريل بمباراتى الذهاب والعودة.


ويسعى عدد من لاعبى الزمالك لتقديم أوراق اعتمادهم مع الفريق بعد فترة التوقف، وتثبيت أقدامهم فى تشكيل الفريق مع الخواجة البرتغالى، وعلى رأسهم مهاب ياسر ومحمد شحاتة، ترافيس موتيابا، ياسر حمد، بالإضافة إلى زياد كمال.


محمد شحاتة


انضم محمد شحاتة إلى الزمالك قادما من طلائع الجيش على سبيل الإعارة حتى يونيو من العام الجارى، مع نية الشراء، ويتطلع اللاعب لإثبات نفسه مع جوميز، خاصة أنه يشارك فى الفترة الحالية مع المنتخب الأولمبي فى بطولة غرب آسيا بالسعودية.


ترافيس موتيابا


يسعى الأوغندي ترافيس موتيابا للمشاركة أساسيا مع الزمالك، خاصة أنه عنصر فعال مع منتخب بلاده، ويريد إثبات ذاته مع الفريق الأبيض أيضاً، وانضم موتيابا إلى الزمالك قادما من كامبالا سيتى لمدة 4 مواسم حنى يونيو من عام 2028.


ياسر حمد


الفلسطينى ياسر حمد ينتظر انتهاء فترة التوقف لاقناع البرتغالي جوزيه جوميز بمستواه مع الفريق، وانضم حمد للزمالك من نورث ايست الهندى لمدة موسم ونصف ينتهى يونيو 2025.


زياد كمال


زياد كمال الذى لم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق بسبب الإصابة التى تعرض لها الفترة الأخيرة، يستعد لتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة حتى يكتسب ثقة المدير الفنى فى المباريات، وانضم زياد كمال للزمالك قادما من انبى على سبيل الاعارة موسمين ونصف الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى