رياضة

3 أسباب تُجبر الأهلي على تدعيم الدفاع بصفقات محلية وأجنبية فى الصيف


ربما يكون مركز الدفاع أحد أهم المراكز التي تحتاج تدعيما فى النادى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأصر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على تدعيمه بشكل قوي.


وحسب التقارير والمعلومات الواردة من الأهلي، فإن هناك 3 أساب جعلت السويسري مارسيل كولر يطلب دعم دفاع الأهلي  في مقدمتها أن هذا المركز يعاني بشكل واضح خلال الفترة الماضية بسبب لعنة الإصابات التي ضربته وحرمته من عدة لاعبين مؤثرين أبرزهم ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم.


السبب الثاني يتمثل فى رؤية كولر بأن هناك عناصر لم يعد بالإمكان الاعتماد عليها، وتحديداً محمود متولي بسبب كثرة إصاباته، لذا خرج من حساباته تماماً، فالمدير الفني يرفض فكرة العفو عن محمود متولي والدفع به في المباريات المقبلة رغم جاهزيته للمشاركة بعد اكتمال شفاؤه من الإصابة الأخيرة.


ويشارك متولي فى تدريبات الأهلي منذ فترة وبات جاهزاً للمشاركة في المباريات، لكن كولر مازال يرفض الاستعانة به رغم الغيابات الكثيرة التي ضربت دفاع الفريق وحرمته من بعض لاعبيه، وتحديداً الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم قبل تعافي الأخير.


ويستعين المدير الفني بـ محمد هاني أو الوافد الجديد للفريق عمر كمال عبد الواحد في خط الدفاع، دون أن يلجأ لمحمود متولي الذي يراه كولر غير جدير بالمشاركة بسبب الإصابات المتتالية التي يعاني منها وتحول دون الإعتماد عليه.


ويتمثل السبب الثالث في تزايد فرص رحيل محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجية في ظل إمتلاك اللاعب عروضاً من أندية أوربية يتكتم عليها حالياً.


إدارة الأهلي تضع حالياً أكثر من لاعب تمهيداً للتعاقد معه في ميركاتو الصيف المقبل وتدعيم الدفاع في مقدمتهم ، الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة والتونسي علاء غرام مدافع الصفاقسي وإياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي ومحمد إسماعيل لاعب زد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى