الأسرةصحة و رشاقة

نصائح للحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب.. خطوات بسيطة وسهلة


عدد كبير من الفتيات من صاحبات البشرة الدهنية يبحثن عن أفضل طريقة للعناية بالبشرة، و الروتين الذى يجب عليهن اتباعه للحصول على بشرة يساعدها على التخلص من المشاكل الجلدية الشائعة، لذا نستعرض خلال السطور التالية بعض النصائح التي تساعد فى الحصول على بشرة ناعمة وخالية من العيوب والجلد الميت أو أي تصبغات وفقًا لما جاء في موقع stylecraze


قشري بشرتك:


الخطوة الأولى للحصول على بشرة متوهجة، قومي بتقشير طبقة الجلد الميت مما يساعد في تجديد خلايا الجلد باستمرار، وذلك من خلال استخدام أي مقشر متوفر لديكي أو قومي بعمل مقشر من القهوة وزيت الزيتون.


 


رطبي البشرة بشرب الماء:


شرب المزيد من الماء هو أساس كل نظام غذائي صحى والتمارين الرياضية وروتين للعناية بالبشرة، فالمياه تفعل العجائب بالجسم حيث تساعد على ترطيب البشرة .


 


واقي الشمس:


استخدمي واقي الشمس حتى في الأيام الغائمة لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، واحرصي على استخدام منتج خفيف على البشرة لكي لا يسد المسام.


 


الفواكه والخضروات الطازجة:


عند الحديث عن العناية بالبشرة، فإن الطريقة الرائعة للحصول على المزيد من الماء في يومك هي تناول وجبات خفيفة من الفواكه والخضروات الطازجة المليئة بالمياه التي يحتاجها نظامك بالإضافة إلى الفيتامينات والمواد المغذية، حيث أن الماء يساعد بشرتك على الاحتفاظ بمرونتها، مما يساعد في محاربة علامات الشيخوخة.


 استخدمي مرطبًا خفيفًا:


استخدمي مرطب خفيف كجزء من روتين العناية بالبشرة اليومى، واختاري مرطبًا خفيفًا للحفاظ على بشرتك صحية ورطبة دون إرهاقها.


العناية بالبشرة
طرق العناية بالبشرة
طرق العناية بالبشرة


 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى