رياضة

منتخب مصر للشباب يخسر أمام الجزائر 2-1 بالدورة الودية


خسر منتخب مصر للشباب تحت القيادة الفنية لوائل رياض، بهدفين مقابل هدف، أمام نظيره منتخب الجزائر، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب سالم مبروكي، ضمن منافسات دورة الجزائر الودية.


تقدم منتخب الجزائر أولاً في الدقيقة 48 بعد تسديدة مميزة من هاشم بن سليمان لاعب الجزائر سكنت شباك المنتخب الوطني، ونجح عمر فتحي في إحراز هدف التعادل للمنتخب الوطني بعد متابعته لتسديدة قوية من أحمد خالد كباكا، وذلك في الدقيقة 75، وفي الدقيقة 91 أضاف المنتخب الجزائري ثاني أهدافه عن طريق محمد بن لبنه، ليحسم نتيجة المباراة في الوقت القاتل.


وتقام البطولة الودية في الجزائر بمشاركة منتخبات مصر وتونس وموريتانيا بالإضافة إلى المنتخب الجزائري المضيف.


ويخوض المنتخب مباراته الثانية بالدورة أمام موريتانيا يوم 23 مارس في نفس التوقيت، ويختتم مبارياته يوم 25 بمواجهة تونس.


وخضع لاعبو منتخب الشباب  لقياسات بدنية وجسمية  قبل الدورة الودية فى إطار البرنامج البدنى الموضوع من قبل وائل رياض المدير الفنى والدكتور قاسم قدرى المعد البدني.


وحرص علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، ومحمد يوسف مساعد المدير الفني المشرف على منتخبات الشباب والناشئين على حضور المران الأخير قبل السفر  لدعم الجهاز الفني واللاعبين قبل السفر، وعقد  علاء نبيل جلسة مع جميع أعضاء  المنتخب طالبهم خلالها بببذل قصاري جهدهم من أجل تقديم بطولة قوية والتأكيد على أن هذا الجيل هو مستقبل الكرة المصرية مؤكدا على استمرار الدعم وتلبية احتياجات الفريق من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى