الأسرةصحة و رشاقة

مسلسل صيد العقارب.. هل إسماعيل صادق فى حزنه على ضرغام؟ إشارات الجسد تجيب


مسلسل صيد العقارب من مسلسلات دراما رمضان المذاع على شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، بطولة النجمة غادة عبد الرازق وفى الحلقات الأخيرة ظهر النجم رياض الخولي والنجم أحمد ماهر،  حيث ظهر رياض الخولي” إسماعيل الغول” في مستشفي لزيارة صديق عمره أحمد ماهر” حسن ضرغام” بعدما تسبب في محاولة قتله، لذا تواصلنا مع محمد أبو هاشم خبير لغة الجسد لترجمة إشاراته في مشهد الزيارة وهل كان صادق فى حزنه ؟


 


هل كان إسماعيل الغول حزين على حسن ضرغام؟

 


إشارات الحزن:


قال خبير لغة الجسد في حديثه لـ “اليوم السابع”:” علامات الحزن ظهرت على ملامح إسماعيل الغول عند زيارته لحسن ضرغام في المستشفى، تعبيرًا عن شعوره بخسارته للعشرة وباعتباره صديق العمر حيث تنهد بصعوبة  شديدة ووصفه بكلمة أخويا، عندما سأله أحد الأطباء عن صلة القرابة بينهما، وفي هذه اللحظة كان يشعر بألم الفراق.


نظرته للأرض:


وتابع:” نظراته على الأرض تدل على القهرة والحزن، الذي أدي به إلى الشعور بالتوتر وعدم إتزان، أيضًا يعبر عن حبه الحقيقي لصديق عمره بالرغم من محاولته لإضطراره لقتله لحماية ابنه ومع ذلك يدل حزنه يدل على إنه مازال يحبه.


 


بلع الريق من التوتر:


وقال:” بدء في بلع الريق عندما شعر أن صديق عمره يفارق الحياة وعلى يده، ففشل في السيطرة على حزنه وإظهاره بشكل واضح على ملامح جسده فبلع الريق إشارة على التوتر والقلق”.


إسماعيل خلال زيارته لحسن


 

زيارة إسماعيل لحسن
زيارة إسماعيل لحسن


 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى