رياضة

مران الزمالك..تأهيل روقا ونداى ..وجلسة بين عبد الوحد وحسين السيد


خاض محمد أشرف “روقا” وإبراهيما نداي ثنائي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم ،الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وأدى اللاعبان تدريبات الجري الخفيف حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ويعاني “روقا” من إصابة بشد في العضلة الخلفية، في حين يعاني إبراهيما نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة.


كما حرص حسين السيد عضو مجلس إدارة النادي على التواجد في المران من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مباراة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحرص عضو مجلس الإدارة على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة على استعدادات الفريق للفترة المقبلة.


وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الخميس، وقاد البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبين.


وعقد عبد الواحد السيد جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على هامش المران ناقش فيها كافة الترتيبات الخاصة بالاستعدادات قبل مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خاصة للتسديد على المرمى خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين من أجل التسديد على المرمى الصغير بدون حارس من أجل زيادة دقة التصويبات لدى جميع لاعبي الفريق.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى