رياضة

كريم عرفات يخرج من حسابات إيهاب جلال فى الإسماعيلى


خرج كريم عرفات الظهير الأيمن لنادى الإسماعيلى، من حسابات إيهاب جلال المدير الفنى للدراويش في الفترة المقبلة واعتماده فقط على الثنائى عصام صبحى وحمدى النقاز في هذا المركز.


وقرر إيهاب جلال عدم الاستعانة بخدمات اللاعب في الفترة المقبلة وعدم سفره إلى ليبيا لمواجهة أهلى بنى غازى المقرر لها الأحد المقبل، في المباراة الودية بمناسبة مئوية الدراويش.


وتعاقد الإسماعيلى مع كريم عرفات قادما من مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، ولكن خرج اللاعب من حسابات إيهاب جلال لينضم إلى الثلاثى محمد هاشم وباسم مرسى وأحمد محسن في التدريبات الفردية بعيدا عن الفريق الأول.


ويستعد فريق الإسماعيلى لمواجهة سموحة فى الأسبوع السابع عشر من بطولة دورى nile، المقرر لها الأحد 31 مارس الجارى، بعد انتهاء التوقف الدولى الجارى.


وأجل مسئولو النادي الإسماعيلي السفر إلى ليبيا لمواجهة أهلي بنغازي الليبي وديًا إلى 22 مارس الجارى، والتي كان مقررا لها 18 مارس الجارى احتفالا بمئويته.


وكان الإسماعيلى قد اتفق مع أهلى بنى غازى على إقامة مباراة ودية يوم 18 مارس الجارى، على أن يسافر السبت المقبل، قبل أن يتخذ قرارا بتأجيل السفر إلى 22 مارس الجارى.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى