رياضة

فحص طبي ينتظر وسام أبو علي لتحديد موعد انتظام في مران الأهلي الجماعي


يخضع وسام أبو علي مهاجم الأهلي لفحص طبي من قبل الجهاز الطبي مع عودة الفريق الأحمر لاستئناف التدريبات الجماعية بدءا من السبت المقبل، لتحديد موقفه من الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية .


واشتكى وسام أبو علي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن مباراتي فريقه أمام الزمالك في نهائي كأس مصر وعن البنك الأهلي في الدوري.


وخضع أبو علي لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية والذي أداه خلال فترة الراحة التي حصل عليها أثناء تواجده في الدنمارك على أن يستكمل برنامجه التأهيلي بالأهلي بعد الانتظام في التدريبات الجماعية السبت المقبل.


في سياق جديد، بدأ الجهاز الطبي بالأهلي في تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر من أجل تجهيزه للمشاركة في مبراة العودة أمام سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في ظل معاناته من مزق في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف في الوقت الحالي.


وتضاءلت فرص لحاق ياسر إبراهيم بمباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ظل عدم انتهاء برنامجه التأهيلي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، حيث يخشى الجهاز الفني للأهلي استعجال الاستعانة بخدمات ياسر إبراهيم قبل أن يتعافى من الإصابة بنسبة 100%، حيث يرفض مارسيل كولر ضم اللاعب إلا لو كان جاهزا تماما.


وتعرض ياسر إبراهيم للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى