رياضة

عادل عبد الرحمن: عقودى في الزمالك لم توثق والننى لازم يشكرني



كشف عادل عبد الرحمن نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أن المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني السابق للقلعة الحمراء ظلم محمد عبد المنعم قائلا” انا قمت بتوصية بلعب محمد عبد المنعم في الفريق الأول وهو في سن الـ16 عام وطلبته للانضمام الى فريق سموحة أثناء قيادتى الفريق السكندرى ثم عاد إلى الأهلى وموسيمانى قال أنه لاعب صغير السن وقصير القامة وعقب ذلك انتقل الى فريق فيوتشر ثم أنضم الى منتخب مصر وتألق وعاد بشكل أساسى لفريق الاهلى”.


وأوضح عادل عبد الرحمن خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” أنا برئ من حديث أنى صاحب قرار رحيل محمد الننى عن ناشئين فريق الاهلى ولابد أن يشكرنى حاليا حيث يلعب حاليا لفريق الارسنال الانجليزى”.


وأضاف عادل عبد الرحمن قائلا” أنا لم أتولى قيادة فريق الاهلى 20 سنة ولكن مشروع كامل في قطاع الناشئين وأخطأت في قرار أختيارى الرحيل الى تدريب فريق سموحة حيث أستمررت لمدة 4 مباريات فقط وفرج عامر رئيس النادى قالى أنه تم وضعه تحت ضغط لرحيلى عن الفريق من قبل بعض الأشخاص”.


وتابع عادل عبد الرحمن قائلا ” قمت بتدريب أعظم الأندية في السعودية وخضت أكثر من 64 مباراة في بطولة دورى أبطال أسيا وفوزت على أكبر الأندية الاسيوية حيث قمت بتحسين النتائج ولكن لم أحقق بطولات ومن أبرز اللاعبين الذى قمت بتدريبهم في السعودية فهد المولد والغانى سولى مونتارى”.


وصرح عادل عبد الرحمن أنه من أكثر الأشخاص سعادة بتولى التؤام حسام وإبراهيم حسن قيادة تدريب الفراعنة وأتمنى نجاح التجربة قائلا” من أكثر القرارت التي أسعدتنى عشان التؤام هيعرفوا يخدوا حقنا من مسئولي اتحاد الكرة الحاليين ودول مش بيسيبوا حقهم”.


وعلق عادل عبد الرحمن عن الأزمة بين التؤام ومحمد صلاح قائلا” لابد من التغير في الفكر والمعاملة مع اللاعبين حاليا وفى مثا هذه المواقف”.


وتابع عادل عبد الرحمن قائلا ” هناك حملة كبيرة على محمد صلاح قائد فريق ليفربول الانجليزى ومنتخب مصر وهذا الامر واضح خلال الفترة الماضية حيث أضاف للكرة المصرية الكثير وهذا ظهر عندما ساهم في تأهيل الفراعنة لمونديال 2018 وهو مش الكابتن ماجد يعنى عشان يعمل كل حاجة”.


وكشف نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أنه لم يتم ثويق عقوده مع نادى الزمالك حيث خوضت المران معهم يومين فقط ورفضت الامر بسبب أنتمائى للقلعة الحمراء حيث ضمن صفقة الثلاثى أيمن شوقى ومحمد عبد الجليل قائلا” أنتقلت لفريق الاتحاد السكندرى ولعبت دقيقتان فقط حيث تم تصنيفى في ذلك التوقيت أنى أغلى صفقة وصعب كنت العب في مصر لغير الاهلى بسبب أنتمائى حيث تعلمت الكثير داخل القلعة الحمراء”.


وأشار عادل عبد الرحمن أن البرتغالى روى فيتوريا مدرب كبير في الأندية فقط حيث شاهدت عمله أثناء تواجدى في السعودية قائلا” فيتوريا لم يصلح لتدريب منتخب مصر حيث لم يسبق له العمل مع المنتخبات بالعكس مواطنة كيروش صاحب الخبرات الكبيرة والعمل مع منتخبات كثيرة قبل العمل مع الفراعنة”.


وأضاف عادل عبد الرحمن قائلا” كنت مرشح لتدريب منتخبات الناشئين وأحد المسئولين وعدنى بالامر وكنت سوف أعمل لصالح مصر بسبب خبراتى في العمل بقطاعات الناشئين وتحقيق البطولات”.




وتابع عادل عبد الرحمن قائلا ” أختيار المدربين ليس على الخبرات والاصلح والتي يمتلك السيرة الذاتية القوية ولكن بالصحبية والمعرفة فقط ومعظم المدربين التي تعمل حاليا كانوا مساعدين رقم 5 و6 سابقا”. 




وأختتم عادل عبد الرحمن حديثة قائلا ” من أفضل القرارات في النادى الاهلى عودة بدر رجب لقطاع الناشئين في القلعة الحمراء في الـ10 سنوات الماضية وأنضمام محمد شوقى لاكتساب الخبرات مستقبلا”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى