رياضة

رئيس شركة العاصمة الإدارية: هدفنا إظهار قدرة مصر على استضافة البطولات الكبرى



أكد المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن الهدف من بطولة كأس عاصمة مصر، والتي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة على ستاد مصر، هو إظهار قدرة مصر للعالم على استضافة أكبر البطولات.


وقال خالد عباس في تصريحات عبر برنامج “الهدف” على قناة أون تايم سبورت 2: زيارة اليوم للمنتخب أردنا من خلالها التأكد من توفر كل شئ للمنتخب وتنفيذ كل طلبات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، سواء في الملعب أو المعسكر أو أي أمور أخرى، واللاعبون سعداء بالملعب ونتمنى أن نرى مؤازرة الجماهير للمنتخب يوم الجمعة وأن يحضروا إلى الاستاد وتكون بداية طيبة للمنتخب.


وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة: حسام وإبراهيم حسن كانا اسمين كبيرين في كرة القدم، والجيل الحالي من اللاعبين كان يتابعهم باعتبارهم نجوم كبار، واللاعبون يقاتلون بروح على المشاركة وتمثيل مصر والمدرب الوطني يكون لديه ميزة في عنصر اللغة التي تخدمه لإيصال التعليمات بشكل صحيح، ونتمنى أن تكون بداية طيبة للمنتخب والفوز بكأس عاصمة مصر.


وواصل المهندس خالد عباس: منتخب كرواتيا سيصل في الثالثة والنصف عصر الخميس، وستنتقل البعثة إلى فندق بالعاصمة الإدارية، ويخوض المنتخب تدريباته في الثامنة مساءً وتدريب منتخب نيوزيلندا الساعة 11 صباحاً، وكذلك سيكون هناك تدريبا خفيفا لمنتخب مصر قبل أول مباراة، ومنتخب تونس خاض تدريبه أيضا على أحد الملاعب الفرعية.


وأكمل: الفريق كامل الوزير يقوم بتجهيزات كبيرة، وتم تخصيص أتوبيسات لنقل اللاعبين، كما تم تخصيص أتوبيسات أخرى لنقل الجماهير إلى ستاد مصر مجاناً، وهذه أول مباراة رسمية دولية تلعب على ستاد مصر والكثيرون لديهم الرغبة في حضور هذا الحدث، والزملاء في الشركة المتحدة للرياضة أعدوا برنامجاً ترفيها على أعلى مستوى سيكون مشجعاً للجماهير.


وعن تفاصيل التذاكر، قال رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة: بعثة نيوزيلندا سعيدة جداً بالتواجد في مصر، والإداريين ببعثة كرواتيا وصلوا اليوم ومنبهرين بالمكان، وليس لديهم أي تعليقات سواء على الفندق أو الملعب ونتمنى أن تكون بطولة ناجحة وتستمر كل سنة ويتوج منتخبنا بأول كأس فيها، أسعار التذاكر تبدأ من 30 جنيها، و50 جنيها و75 جنيها.. الأسعار في المتناول والمعلومات لدي تؤكد أن تذاكر الدرجة الأولى أوشكت على النفاذ.


وتابع المهندس خالد عباس: نريد أن نظهر للعالم مدى استعدادنا لاستضافة المباريات الكبرى والبطولات والنهائيات، باستاد على أعلى مستوى يتسع لـ 90 ألف متفرج، وبه كل الإمكانيات، ونعتبر بطولة كأس العاصمة بطولة تجريبية نظهر من خلالها للعالم قدرتنا على استضافة الأحداث الكبرى وتعود بلادنا لاستضافة المباريات الكبرى مرة أخرى خاصة أن جمهورنا جمهور كروي يحرص على حضور المباريات.


واختتم: لم تتحدث معنا رابطة الأندية لاستضافة نهائي كأس الرابطة بين سيراميكا وطلائع الجيش بالعاصمة الإدارية، ولكن إذا وصلنا شئ سندرسه وستكون فرصة جيدة لنا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى