رياضة

رئيس شركة العاصمة الإدارية: احتفالية كبرى فى ختام كأس عاصمة مصر


قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة إن هناك احتفالية مصغرة ستقام اليوم الجمعة على هامش افتتاح كأس عاصمة مصر قبل مواجهة الفراعنة ونيوزلندا.


وأكد عباس خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس أن هناك احتفالية أخرى كبرى ستقام في ختام البطولة، موضحاً أن هناك تسهيلات لحضور الجماهير من خلال القطار السريع حتى نقطة معينة من العاصمة تبعد قرابة 5 دقائق من الاستاد على أن يتم توفير أتوبيسات لنقل الجماهير من هذه النقطة للملعب.


وواصل: “الهدف من بطولة كأس عاصمة مصر، والتي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة على استاد مصر، هو إظهار قدرة مصر للعالم على استضافة أكبر البطولات”.


وأكمل: “الفريق كامل الوزير يقوم بتجهيزات كبيرة، وتم تخصيص أتوبيسات لنقل اللاعبين، كما تم تخصيص أتوبيسات أخرى لنقل الجماهير إلى استاد مصر مجاناً، وهذه أول مباراة رسمية دولية تلعب على استاد مصر، والكثيرون لديهم الرغبة في حضور هذا الحدث، والزملاء في الشركة المتحدة للرياضة أعدوا برنامجاً ترفيها على أعلى مستوى سيكون مشجعاً للجماهير”.


واختتم: “نريد أن نظهر للعالم مدى استعدادنا لاستضافة المباريات الكبرى والبطولات والنهائيات، باستاد على أعلى مستوى يتسع لـ 90 ألف متفرج، وبه كل الإمكانيات، ونعتبر بطولة كأس العاصمة بطولة تجريبية نظهر من خلالها للعالم قدرتنا على استضافة الأحداث الكبرى، وتعود بلادنا لاستضافة المباريات الكبرى مرة أخرى، خاصة أن جمهورنا جمهور كروي يحرص على حضور المباريات”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى