رياضة

ذكريات رمضان.. شاشات الملعب تظهر أحمد السيد أثناء شرب العصير نهارا



يعد شهر رمضان الكريم من الأشهر الزاخرة بالذكريات لكل الرياضيين سواء فى داخل مصر أو المحترفين فى الخارج، ومعظم هذه الذكريات تكون طريفة وعفوية خاصة مع صيام اللاعبين وما يعانون منه أثناء المعسكرات والمباريات، وفى هذا الشهر الكريم نستعرض بعض المواقف التى ارتبطت به مع اللاعبين.


إفطار أحمد السيد


وكشف شادي محمد، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن موقف طريف حدث أنه أثناء تواجده مع بعثة المنتخب في جنوب أفريقيا لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا أثناء شهر رمضان.


وأكد شادي محمد في تصريحات تليفزيونية، إنه أثناء سير المباراة، التي أقيمت قبل الإفطار، لمح اللاعبون زميلهم أحمد السيد، مدافع المنتخب، وقتها يتناول المشروبات، وظهر هذا الموقف عبر الشاشات الموجودة في ملعب المباراة، وهو ما يعني أنه يظهر أيضاً عبر شاشات التلفزيون، وقتها توجه إليه اللاعبون وقالوا له إنه ظهر وهو يتناول العصير، فأسرع مرتبكاً وألقى الزجاجة أرضاً، ثم تناول زجاجة مياه ومضمض فمه وقال: “اللهم إني صائم”.


لعب أحمد السيد 12 موسما مع الأهلى وفاز بـ24 بطولة مع الفريق الأحمر منذ صعوده إلى الفريق الأول موسم 2000\2001 بعد أن حمل رقم 5 الخاص بسمير كمونة مدافع الأهلى السابق إلى أن حصل على شارة قيادة الفريق الأحمر عقب مشكلة حسام غالى ومانويل جوزيه.


ويعد أحمد السيد واحد من أكثر “كباتن” الأهلى تحقيقا للبطولات والإنجازات وأعلن اعتزاله الساحرة المستديرة بعد رحلة طويلة مع الكرة.


وبدأ أحمد السيد مسيرته لاعبًا فى قطاع الناشئين بالنادى الأهلى قبل أن يتألق مع الفريق الأول فى عهد البرتغالى مانويل جوزيه، لعب مباراته الأولى مع الفريق الأحمر أمام سكة حديد سوهاج فى يوم 28 يوليو 2000 التى انتهت بفوز الأهلى 3 / صفر.


 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى