رياضة

جلسة كولر مع طبيب الأهلى تحسم مصير المُصابين من رحلة تنزانيا


يحسم الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله موقف المصابين من رحلة تنزانيا بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر مع أول مران للفريق بعد راحة الأيام السبعة التي تنتهي غداً ، الجمعة، حيث يعقد جاب الله جلسة مع كولر قبل مران بعد غد ، السبت، من أجل حسم موقف اللاعبين الذين أقترب برنامجهم العلاجي من الإنتهاء وتحديداً الثنائي وسام أبو علي وياسر إبراهيم .


وتبدو حظوظ وسام كبيرة من السفر مع الفريق إلى تنزانيا أما ياسر إبراهيم سيكون من الصعب لحاقه بمباراة الذهاب أمام سيمبا على أن يتم تجهيزه لمباراة العودة يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة ، أما حسين الشحات الذي تم استبعاده من معسكر منتخب مصر الحالي للإصابة بإجهاد عضلي فسيكون جاهز لرحلة تنزاينا.


في سياق جديد، بدأ الجهاز الطبي بالأهلي في تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر من أجل تجهيزه للمشاركة في مبراة العودة أمام سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في ظل معاناته من مزق في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف في الوقت الحالي.


وتضاءلت فرص لحاق ياسر إبراهيم بمباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ظل عدم انتهاء برنامجه التأهيلي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، حيث يخشى الجهاز الفني للأهلي استعجال الاستعانة بخدمات ياسر إبراهيم قبل أن يتعافى من الإصابة بنسبة 100%، حيث يرفض مارسيل كولر ضم اللاعب إلا لو كان جاهزا تماما.


وتعرض ياسر إبراهيم للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى