رياضة

تجديد عقود النجوم “حديث الصباح والمساء فى القطبين”.. اقرأ التفاصيل


ملف تجديد عقود لاعبى الأهلى والزمالك يشغل بال قطاع كبير من جماهير الكرة المصرية، التي ترغب فى معرفة مصير هؤلاء النجوم، خاصة أنهم من العناصر الأساسية فى أنديتهم. ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين التونسي على معلول ظهير أيسر فريق الأهلى، حيث من المتوقع أن يتم فتح ملف تجديد عقد معلول خلال الفترة المقبلة، سواء بعد انتهاء مباراتي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أو خلال التوقف الدولي المقبل في شهر يونيو المقبل.


وفى ذات الوقت اقترب مسئولو النادي الأهلي من تجديد عقد عمرو السولية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لظروف مشاركة منتخب مصر فى كأس عاصمة مصر، بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، بعدما قطع مسئولي القلعة الحمراء مراحل متقدمة فى التفاوض مع السولية خلال الفترة الماضية.




وانتهى مسئولو النادي الأهلي من حسم ملف تجديد عقد محمد هاني لمدة ثلاث سنوات جديدة، باعتبار عقده ينتهي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، ويرغب مسئولو النادي الأهلي فى فرض حالة من التركيز والانضباط داخل غرفة الملابس وابتعاد اللاعبين عن التفكير في مسألة تجديد عقودهم.


يأتي الدور على الزمالك حيث استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على فتح ملفات تجديد عقود اللاعبين ممن تنتهى عقودهم بنهاية الموسم ويحق لهم التوقيع لأى نادٍ آخر لبعد إنهاء مباراتى الكونفدرالية أمام مودرن فيوتشر، فى ربع نهائى البطولة الأفريقية، فى ظل أهمية الكونفدرالية بالنسبة للزمالك، بعد خسارة بطولة كأس مصر.



وفى مقدمة لاعبى الزمالك ممن تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى كل من محمد عواد، محمد صبحى، محمد عبد الشافى، يوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد أشرف روقا، بعدما نجح المجلس فى تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا خلال فبراير الماضى.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى