رياضة

تأهيل زيزو والونش ونداى ورقا على هامش تدريبات الزمالك


واصل أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وأدى “زيزو” تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7إبريل المقبل.


فيما أدى محمود حمدي”الونش” ومحمد أشرف “روقا” والسنغالي إبراهيما نداي، ثلاثي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران  اليوم ويواصل “الونش” برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الصليبي، في حين يعاني نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما يشكو “روقا” من إصابة بشد في العضلة الخلفية.


وقام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، لخوض تدريبات فنية وخططية، خلال مران اليوم وتولى جوميز  وأحمد مجدي المدرب المساعد الإشراف على مجموعة ضمت لاعبي الوسط والمدافعين لتدريبهم على النواحي الدفاعية والتعامل مع العرضيات، في حين تولى أندري بيكي المدرب العام الإشراف على مجموعة تضم المهاجمين ولاعبي الوسط المهاجم لتدريبهم على إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل.


وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية خلال مران اليوم وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في وسط الملعب لتنفيذ ما تم التدريب عليه خلال الفقرة الفنية، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى