سياسة

النائب علاء عابد: الاحتلال الإسرائيلي يدعى كذبا على الأونروا واستمرار تمويلها ضرورة


قال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب رئيس البرلمان العربي، إن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تقدر الدور الذي تلعبه وكالة الأونروا لتخفيف معاناة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.


وأوضح عابد في تصريح لـ”اليوم السابع”، أن الدولة المصرية لن تتخلى عن دعم القضية الفلسطينية واستمرار تدفق المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وستظل داعمة لكل المؤسسات الدولية التي تتبى القضية الفلسطينية وتسعى للحفاظ على أرواح المدنيين الأبرياء.


وأكد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن الاحتلال الإسرائيلي يعمل على عرقلة المنظمة الأممية الوحيدة التي تدعم القضية الفلسطينية، مما يدل على وحشية الاحتلال لتنفيذ إبادة جماعية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.


وأشار النائب علاء عابد، إلى أن دولة الاحتلال تحاول تغطية جرائمها الإنسانية بإدعاءات كاذبة حول مساعدات تقدمها منظمة الاونروا لمقاومي حماس والتعاون معهم من خلال استخدام مقاراتها في القطاع.




وطالب رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، المجتمع الدولي بضرورة التحرك لاستمرار دعم وتمويل منظمة الأونروا لاستكمال عملها في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني والحفاظ على أرواح المدنيين الأبرياء من الشعب الفلسطيني من الأطفال والنساء وكبار السن.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى