رياضة

المنتخب الوطنى يتفوق تسويقيا على نيوزيلندا قبل مواجهة كأس عاصمة مصر


يستعد منتخب الفراعنة لخوض مواجهة مثيرة عندما يستضيف نظيره النيوزيلندي ببطولة كأس عاصمة مصر، والتي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس، بعد تعذر إقامتها فى الإمارات، كما كان مقررا، بسبب عدم التزام الشركة المنظمة للبطولة بالتزاماتها.


يخوض المنتخب الوطني أولى مبارياته في كأس عاصمة مصر عندما يلتقي بنظيره النيوزيلندي، في العاشرة مساء الجمعة باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.


تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب نيوزيلندا 10 ملايين و930 ألف يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للمنتخب الوطني 56 مليونا و650 ألف يورو، وذلك على الرغم من غياب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن تلك البطولة.


يعتبر ليبيراتو كاساسي لاعب إمبولي وظهير أيسر نيوزيلندا، هو أغلى لاعب في المنتخب النيوزيلندي بقيمة تسويقية تصل إلى 2 مليون يورو، ويليه ماركو ستامينيتش بقيمة تسويقية تصل إلى مليون يورو.


بينما يعتبر عمر مرموش لاعب المنتخب الوطني وآينتراخت فرانكفورت، هو الأغلى في مواجهة مصر ونيوزيلندا، بقيمة تسويقية تصل إلى 15 مليون يورو، ويليه مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجية بـ 9 ملايين يورو لكل منهما.


التقى المنتخب الوطني مع نظيره النيوزيلندي في مواجهتين سابقتين، فاز الفراعنة في واحدة وتعادل المنتخبان في أخرى، ولم يتلقى المنتخب الوطني أي هزيمة أمام نظيره النيوزيلندي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى