حوادث وقضايا

الإعدام شنقا للمتهم بقتل شقيقه وزوجته بالجيزة



عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، الأربعاء بإجماع الآراء المتهم بقتل شقيقه وزوجته، بالإعدام شنقا وذلك عقب ورود رأى فضيلة مفتى الجمهورية لابداء الرأى الشرعى فى إعدامه.


 


صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسنين وعضوية المستشارين عماد الدين عيسي وعمرو محمد سلامة وأمانة السر طلعت عبده.




جاء في أمر الإحالة أنه في يوم 2023/6/23، قام المتهم بقتل المجني عليها “داليا.ج.م” عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي قتلها علي إثر خلاف استمر بينهما، وتنفيذاً لما أضمرته نفسه أعد سلاحا أبيض، وتحين فرصته والتي ما إن واتته حتي إنهال عليها طعنا بسلاحه، حتي تيقن من إزهاقه لروحها فأحدث ما بها من إصابات – مبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق – فأودي بحياتها، على النحو المبين بالتحقيقات.




وإقترنت تلك الجناية بجناية أخري هي أنه في ذات الزمان والمكان، قتل المجني عليه “محمد.ع.ا” عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي قتله علي إثر خلاف استمر بينهما، وتنفيذاً لما أضمرته نفسه أعد سلاحا أبيض، وتحين فرصته والتي ما إن واتته حتي إنهال عليه طعنا بسلاحه المار بيانه، حتي تيقن من إزهاقه لروحه فأحدث ما به من إصابات – مبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق – فأودي بحياته، على النحو المبين بالتحقيقات.




كما وجهت إليه تهمه أحرز سلاحا أبيض “سكين ” دون مسوغ قانوني.


 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى