رياضة

الإسماعيلى ينفى حصول البنينى أموسو على راتب 6 أشهر بسبب خطأ إدارى


نفي مصدر داخل النادي الإسماعيلي الأنباء المنتشرة حول  تحمل النادي راتب 6 أشهر للمهاجم البنيني أموسو الذي خضع لفترة معايشة داخل النادي خلال المرحلة الماضية.


قال المصدر في تصريحات صحفية، إن اللاعب غادر إلى بلاده خلال الساعات الماضية دون توقيع أي عقود، أو حصوله على أي مبالغ مالية.


وأضاف: “كل ما الأنباء التي نشرت بخصوص حصول أموسو على راتب 6 أشهر بسبب خطأ إداري لا صحة لها ومن وحي خيال كاتبها”.


ويستأنف فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، تدريباته اليوم الأربعاء، بعد الحصول على إجازة أمس الثلاثاء، بعد الفوز على فريق ألو إيجيبت بهدف نظيف وديا فى ثانى وديات الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.


وخاض الإسماعيلى مباراة ودية أمام المقاولون العرب انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، بعد تأجيل مواجهة أهلى بنى غازى إلى 24 مارس الجارى، لتجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة.


واتفق مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن مع نظيره فى نادى أهلى بنى غازى الليبى، على تعديل موعد المباراة الودية التى تجمع الفريقين لتقام يوم 24 مارس الجارى بدلا من يوم 18 مارس، على أن تغادر بعثة الفريق إلى ليبيا يوم 22 من الشهر الجارى وتعود يوم 25 مارس.


ويسعى إيهاب جلال لتجهيز كل اللاعبين بشكل كامل خلال الفترة الحالية الخالية من المباريات الرسمية بسبب التوقف الدولى لمشاركة منتخب مصر فى دورة ودية.


وأشرك إيهاب جلال كل اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسى أمام المقاولون وألو إيجيبت للوقوف على مستواهم ومنحهم الفرصة للإعلان عن أنفسهم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى