رياضة

الإسماعيلى يختتم اليوم استعداداته قبل السفر غدا لمواجهة أهلى بنى غازى وديا


يختتم فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة أهلى بنى غازى المقرر لها الأحد المقبل في ليبيا، في إطار احتفال الدراويش بمئويته.


واستأنف الإسماعيلى تدريبات أمس الأربعاء، بعد إجازة 24 ساعة حصل عليها الفريق بعدما حقق الفوز على فريق ألو إيجيبت بهدف نظيف وديا في ثانى وديات الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.


وخاض الإسماعيلى مباراة ودية أمام المقاولون العرب انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، بعد تأجيل مواجهة أهلى بنى غاز إلى 24 مارس الجارى، لتجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة.


واتفق مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن مع نظيره في نادي أهلي بني غازي الليبي، على تعديل موعد المباراة الودية التي تجمع الفريقين لتقام يوم 24 مارس الجاري بدلا من يوم 18 مارس على أن تغادر بعثة الفريق إلى ليبيا يوم 22 من الشهر الجاري وتعود يوم 25 مارس.

ويسعى إيهاب جلال لتجهيز كل اللاعبين بشكل كامل خلال الفترة الحالية الخالية من المباريات الرسمية بسبب التوقف الدولى لمشاركة منتخب مصر في دورة ودية.


وأشرك إيهاب جلال كل اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسى أمام المقاولون وألو إيجيبت للوقوف على مستواهم ومنحهم الفرصة للإعلان عن أنفسهم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى