رياضة

الأهلي يستقر على تمديد عقد مصطفى شوبير 5 مواسم ونقله للفئة الثانية


استقر مسئولو النادي الأهلي على تمديد وتعديل عقد مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة مكافآة له على مستواه الجيد الذي ظهر به خلال الفترة الماضية بعدما شارك أساسياً ودافع عن عرين الفريق بشكل جيد منذ إصابة محمد الشناوي في أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار .


ومن المتوقع أن تشهد الفترة القليلة المقبلة قيام مسئولو النادي بتعديل عقد مصطفى شوبير ونقله من الفئة الثالثة إلى الفئة الثانية وتعديه راتبه السنوي كما سيتم تمديد العقد لينتهي بعد خمسة مواسم بإعتبار أن الحارس من العناصر الشابة بالفريق ويرغب النادي في الإبقاء عليها أطول فترة مُمكنة.


في سياق جديد، بدأ الجهاز الطبي بالأهلي في تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر من أجل تجهيزه للمشاركة في مبراة العودة أمام سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في ظل معاناته من مزق في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف في الوقت الحالي.

وتضاءلت فرص لحاق ياسر إبراهيم بمباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ظل عدم انتهاء برنامجه التأهيلي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، حيث يخشى الجهاز الفني للأهلي استعجال الاستعانة بخدمات ياسر إبراهيم قبل أن يتعافى من الإصابة بنسبة 100%، حيث يرفض مارسيل كولر ضم اللاعب إلا لو كان جاهزا تماما.

وتعرض ياسر إبراهيم للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى