رياضة

الأهلي يستعجل اتحاد الكرة لصرف 950 ألف دولار مكافأة التتويج بكأس مصر


تواصل مسئولو النادي الأهلي مع مسئولي اتحاد الكرة لاستعجالهم في صرف مكافأة التتويج بكأس مصر بعد الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مؤخرا في السعودية.


ويحصل الأهلي على مبلغ 950 ألف دولار قيمة التتويج بكأس مصر والمرصودة من موسم الرياض لبطل النسخة الأخيرة من كأس مصر والتي حسمها الأهلي وتوج باللقب رقم 39 في تاريخه.


وسجل إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة هدفي الأهلي في مرمى الزمالك في نهائي كأس مصر ليتوج بثاني ألقابه في الموسم الحالي والسابع تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني.


واستقر مسئولو النادي الأهلي على تمديد وتعديل عقد مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة مكافآة له على مستواه الجيد الذي ظهر به خلال الفترة الماضية بعدما شارك أساسياً ودافع عن عرين الفريق بشكل جيد منذ إصابة محمد الشناوي في أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.


ومن المتوقع أن تشهد الفترة القليلة المقبلة قيام مسئولو النادي بتعديل عقد مصطفى شوبير ونقله من الفئة الثالثة إلى الفئة الثانية وتعديه راتبه السنوي كما سيتم تمديد العقد لينتهي بعد خمسة مواسم بإعتبار أن الحارس من العناصر الشابة بالفريق ويرغب النادي في الإبقاء عليها أطول فترة مُمكنة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى