رياضة

إصابة لاعب الداخلية بكسر في الإصبع وغيابه عن الملاعب شهراً



أجرى يوسف تونجي لاعب الداخلية عملية جراحية في إصبع يده بعد تعرضه للكسر خلال الفترة الماضية، ليخضع لبرنامج تأهيلي قبل العودة مجددا للمشاركة في المباريات.


ويغيب يوسف تونجي عن الداخلية لمدة شهر بسبب إصابة الكسر في الإصبع، ليكون ثاني الإصابات في صفوف الفريق بعد تأكد غياب آن كيامبادي حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة بكسر في أنكل القدم.


واتفق الجهاز الفني لفريق الداخلية بقياد أحمد كشري على خوض مباراتين وديتين مع فريقي المقاولون العرب وطلائع الجيش، خلال فترة توقف الدوري الحالية لظروف الأجندة الدولية في شهر مارس الجاري.


ويلعب الداخلية مع المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل، بينما يلعب مع طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل ويستعد الداخلية لمواجهة البنك الأهلي أول أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري.


وانتهى مسئولو الداخلية من تشكيل الجهاز الفني بالكامل بقيادة أحمد كشري والذي يستمر في قيادة الفريق الشرطي حتى نهاية الموسم الحالي ويتكون الجهاز الفني للداخلية من أحمد كشري مديرا فنيا ومحمد شرف وأحمد رجب مدربين عامين ومحمد زيكا مدرب ، والدكتور أحمد عبد اللطيف مخطط ل للأحمال، وخالد الزيني مدربا لحراس المرمى، والدكتور على عبد المؤمن رئيس الجهاز الطبي ومحمود شكري المدير الإداري.


وجاء التعاقد مع أحمد كشري بدلا من عمرو حسن الذي رحل عن تدريب الفريق الشرطي بسبب عدم تحسن النتائج واستمرار الفريق في مؤخرة الدوري ويتواجد الداخلية في المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 9 نقاط من انتصار وحيد و6 تعادلات و8 هزائم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى