رياضة

أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 20 / 3 / 2024



شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء 20 / 3 / 2024 العديد من الاخبار الهامة على رأسها حسام غالى عضو مجلس إدارة النادى رئيسا لبعثة الفريق فى تنزانيا ، والأهلى يتواصل مع المنتخب للإطمئنان على حالة كوكا ، 4 لاعبين محليين مرشحين لتدعيم دفاعات الفريق فى الصيف . 


حسام غالي رئيسًا لبعثة الأهلي فى تنزانيا


قرر مجلس إدارة النادي الأهلي ، تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى تنزانيا الأسبوع المقبل، للقاء فريق سيمبا يوم الجمعة 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


الأهلي يتواصل مع المنتخب للإطمئنان على حالة كوكا


يتواصل الجهاز الفني للأهلي مع نظرائهم في منتخب مصر من أجل الاطمئنان على حالة أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق الأحمر، بعدما اشتكى اللاعب من آلام في الضلوع خلال الفترة الماضية.


4 لاعبين محليين مرشحين لتدعيم دفاع الأهلى.. ثنائى زد أبرزهم


أبدى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رغبته في تدعيم دفاع الأهلي بأكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل وجود أزمة في عدد المدافعين خلال الفترة الحالية.


هل يفكر الأهلي فى عودة أزارو في الصيف المقبل؟


عاد اسم المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق وعجمان الإماراتي الحالي الذي ارتبط بالعودة إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل، خاصة مع انتهاء عقد اللاعب المغربي مع ناديه بنهاية الموسم الحالي وانضمامه بالمجان، حال وجود رغبة في ضم اللاعب.


فحص طبي ينتظر وسام أبو علي لتحديد موعد انتظام في مران الأهلي الجماعي


يخضع وسام أبو علي مهاجم الأهلي لفحص طبي من قبل الجهاز الطبي مع عودة الفريق الأحمر لاستئناف التدريبات الجماعية بدءا من السبت المقبل، لتحديد موقفه من الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية .


 


الشحات يتصدر قائمة هدافى الجيل الحالي بالأهلى.. ومعلول الوصيف


يتصدر حسين الشحات لاعب الأهلي قائمة هدافي الجيل الحالي من لاعبي الفريق الأحمر، متفوقا على باقي زملائه في الأهلي، وفقا للأرقام التي حققها اللاعب منذ الانضمام للقلعة الحمراء قبل 6 أعوام.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى