رياضة

أحمد شوبير: أتمنى زيزو يروح الأهلى.. وكنت خايف على مصطفى منه فى نهائى الكأس


علق الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، على مقطع فيديو تحدث فيه عن شادي محمد مدافع وكابتن النادي الأهلي الأسبق بطريقة غير لائقة، عندما قال: “ايه العيال دي؟! كلمني عن ناس محترمة بقى، شادي وشادية وحسنية وتحية والكلام ده”.


وقال شوبير، في الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناتي المحور والنهار: “مش حلو، لأ مش حلو، لأني وقتها كنت متعصب ومتنرفز وده ميصحش يتقال”.




وتطرقت الإعلامية بسمة وهبة، إلى رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة في التدخل فى توزيع تذاكر مباراة المنتخب الوطنى مع غانا ضمن الجولة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، خوفا من تورطهم فى أى مشاكل تحدث بشأن وجود التذاكر فى السوق السوداء، ومنعا من تكرار الاتهامات التي طالت شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة فى 2006 بتورطه من خلال ضبط سائقه ببيع تذاكر مباريات المنتخب فى السوق السوداء وكادت تطيح به من مجلس الشعب حينذاك.




وأوضح شوبير: “مدير مباحث العاصمة آنذاك كان اللواء إسماعيل الشاعر، كان رجلا جميلا ومحترما، كلمته فى التليفون، وقلت له إيه الموضوع ده، من كتر اللي اتكتب أنا صدقت أقسم بجلال الله، فقالي أنا بضحك يا أحمد زيي زيك”.




وواصل: “ما حدث أننا نحصل على دعاوى لحضور المباريات، فمنحت تذكرتين للسائق فقط لا غير، ولا دخل للسوق السوداء، وما حدث كان حملة ممنهجة وراؤها شخص توفي إلى رحمة الله، بس أنا أخدت حقي تالت ومتلت”.




وكشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، سر رفضه المشاركة في فيلم مستر إكس من إنتاج أحمد السبكي، قائلا: “عرض عليّ ووافقت في البداية دون السؤال عن أي تفاصيل، وسبق لي المشاركة في فيلم البدلة بعد أن طلب مني تامر حسني”.




وأضاف شوبير،: “ذهبت إلى اللوكيشن في فيلم مستر إكس، وكان السبكي قد طلب مني الظهور في مشهد واحد، لكني المفروض متجوز واحدة وكل شوية واحد يطلع من عندها فقلت له يا سبكي انت هتهر، أنت جايبني تضحك مصر عليّ، يلا عم سلام عليكم، مكنش ينفع يا شيخ العرافين”.




وأكد شوبير أن زيزو لاعب هايل وبحبه جدا وربنا يشفيه ويعافيه، و مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين كانت أول مباراة قمة لمصطفى، وعمري في حياتي ولا أمه روحنا له مباراة”.




وتابع: “ذهبت إلى الملعب وأنا خايف عليه موت، كان ماتش صعب ونهائي كاس ومامته معايا عاملة لي حالة من الرعب ربنا يكون في عونها، ورأسي اصطدم بالزجاج، وأقول إن زيزو لاعب هايل وجامد وهو أول واحد عمل تهديد ومصطفى كان كويس وكنت خايف يسجل هدفين أو 3 لأنه من أفضل لاعيبة مصر وأتمنى يروح الأهلي، فهو لاعب كرة على مستوى عالي وأخلاقيات عظيمة”.




وقال شوبير، إنّه لطف الأجواء بين شادي محمد كابتن الأهلي الأسبق ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، بعدما فضّل الأول دعم محمود طاهر على “الخطيب” في انتخابات النادي.




وأضاف شوبير، متحدثا عن كواليس الانتخابات، وردّ على تلقيه عرض بـ5 ملايين جنيه حتى يكون محايدا بين طاهر والخطيب في الانتخابات: “والله لو 100 مليون أنا كنت واخد موقف كابتن الخطيب وفي صفه ومستقبلي في الشغل كان مهددا”.




 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى